بغداد 29/10/2017 

تمكن فريق امانة بغداد من تحقيق الفوز على فريق المقاولون العرب ثاني الدوري المصري الممتاز خلال استعداداته للدوري الكروي الممتاز في معسكره المقام حاليا في مصر .

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان " فريق كرة  قدم نادي امانة بغداد استطاع من تحقيق الفوز على فريق المقاولون العرب بنتيجة هدفين مقابل لاشي سجلهما ياسر عبد المحسن وستار جبارفي الشوط الاول" .

واضافت ان" الفريق حافظ على شباكه نظيفة طوال الشوط الثاني الذي شهد حصول الفريق المضيف على ضربة جزاء ردها ببراعة الحارس دولفان مهدي  لينتهي  اللقاء بفوز فريق الامانة على المقاولون بهدفين مقابل لاشيء.

وبينت ان" الفوز اعطى دافعا معنويا كبيرا للجهاز الفني المشرف على الفريق واللاعبين بعد خيبة الامل والاحباط التي  اصابت الفريق بعد خسارته باول مبارياته التجريبية الاسيوطي بخمسة اهداف ومن المؤمل ان يلتقي الفريق في ثالث مبارياته التجريبية فريق حرس الحدود صاحب المركزالاول بدوري الدرجة الاولى " .

واشارت   الى ان" رئيس وفد نادي امانة بغداد المهندس محمد فرحان كان قد تبادل الدروع والهدايا التذكارية مع نائب رئيس نادي المقاولون العرب المهندس محمد عادل  قبل انطلاق المباراة "