نفذت امانة بغداد حملة جديدة لازالة التجاوزات الحاصلة على الارصفة والشوارع والساحات ضمن قاطع بلدية الصدر الاولى حفاظا على جمالية العاصمة بغداد. نقلت مديرية العلاقات والاعلام عن مدير عام دائرة بلدية الصدر الاولى قوله ان  ملاكات الدائرة بالتعاون مع مديرية الحراسات والامن والتنسيق مع قيادة عمليات بغداد نفذت حملة لازالة التجاوزات في منطقة حي طارق شملت مواقع لغسل السيارات وبيع المواد الانشائية وتوجيه انذار للمتجاوزين بعدم تكرار تجاوزهم .

واضاف ان الدائرة نفذت حملة اخرى في منطقة الجوادر قرب تقاطع (الاورزدي القديم)  شملت مواقع لبيع المواد الانشائية ومسقفات المحال التجارية وعربات الباعة الجوالين وغلق عدد من المحال المخالفة لتعليمات امانة بغداد وازالة عدد من اللوحات الاعلانية غير المرخصة .

وبين ان  الملاكات الخدمية في الدائرة قامت ايضا بازالة التجاوزات في تقاطع ساحة (55) المتمثل بالاكشاك وعربات الباعة الجوالين وعدد من التجاوزات على الارصفة ونهر الشارع ومواقع للجزر العشوائي وبيع الفواكه والخضر .

   ويذكر أن أمانة بغداد تنفذ وبشكل مستمر حملات شبه يومية لإزالة التجاوزات ووفق خطة أعدت لإزالة مالايقل عن (10) تجاوزات إسبوعياً ضمن قاطع كل دائرة بلدية من أجل إظهار شوارع العاصمة بالمظهر اللإئق وتسهيل إنسيابية حركة السير والمرور فيها .