انجزت أمانة بغداد اعمال إنارة وتزيين عدد جديد من الساحات والحدائق والتقاطعات وأرصفة الشوارع العامة في عموم مناطق العاصمة بغداد .

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان  ملاكات قسم الكهرباء والتزيينات في أمانة بغداد انجزت اعمال انارة الشوارع القريبة من الامام ابو حنيفة النعمان لمناسبة الاحتفال بولادة الرسول الاعظم (ص) وصيانة انارة الجزرات الوسطية في شارع المغرب وحدائق الام والاخطل وساحة عنتر ضمن قاطع بلدية الاعظمية.

واضافت ان  ملاكات القسم انجزت اعمال صيانة انارة حديقة الامة وانارة حديقة الزعيم عبد الكريم قاسم وحديقة حافظ القاضي وانجاز التأسيسات الكهربائية للمتحف البغدادي ضمن قاطع بلدية مركز الرصافة .

وبينت ان القسم قام ايضا بإنجاز العمل في صيانة التأسيسات الكهربائية في محطة وقود النهضة واصلاح التأسيسات الكهربائية في قسم الآليات وانجاز نشرات الزينة في منطقة الكاظمية وانجاز العمل في صيانة وانارة ساحة قرطبة    .                                    

وتابعت ان  ملاكات القسم قامت ايضا بصيانة اعمدة انارة ساحة التحرير والنشرات الضوئية المنصوبة على عدد من الجسور والمجسرات وصيانة انارة نصب انقاذ العراق وساحة الفارس العربي ضمن قاطع بلدية مركز الكرخ .