واصلت امانة بغداد تنفيذ حملتها لازالة التجاوزات في عموم العاصمة بغداد من الشوارع والارصفة والساحات العامة بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد .

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان دائرة بلدية الصدر الثانية ازالت عدداً كبيراً من التجاوزات الصارخة من الشوارع الرئيسة تضمنت ازالة عدد من المحال التجارية الى جانب عدد كبير من اكشاك الباعة الجوالين ومواقع بيع الاغنام ورمبات غسل السيارات واغلاق ساحات وقوف السيارات غير المرخصة .

واضافت ان دائرة بلدية الصدر الاولى باشرت هي الاخرى تنفيذ حملة ازالت خلالها عدداً كبيراً من التجاوزات في الشوارع الرئيسة واكشاك الباعة الجوالين ومواقع بيع الاغنام ومسقفات المحال التجارية واللوحات الاعلانية وغيرها من التجاوزات التي شوهت مظهر الشوارع وجمالية المنطقة .

وبينت ان دائرة بلدية مركز الكرخ قامت بإزالة التجاوزات الحاصلة في منطقتي العلاوي وكرادة مريم وشارعي حيفا ودمشق وغيرها من الشوارع التي شملتها الحملة التي ستستمر حتى ازالة جميع التجاوزات في العاصمة .

وتابعت ان دوائر بلديات مركز الرصافة والكاظمية وبغداد الجديدة والدورة والدوائر البلدية الاخرى مستمرة في تنفيذ ازالة جميع التجاوزات الحاصلة على الشوارع والارصفة والساحات العامة بعد توجيه الانذارات للمتجاوزين .