نفذت أمانة بغداد حملة جديدة لإزالة التجاوزات الحاصلة على الشوارع والأرصفة والساحات العامة بجانبي الكرخ والرصافة من العاصمة بغداد بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد.

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان ملاكات دائرة بلدية المنصور  وبالتنسيق مع مديرية الحراسات والأمن وقيادة عمليات بغداد قامت بإزالة (53) كشكا و (58) تجاوزا على الرصيف و(128) لوحة اعلانية منصوبة دون استحصال الموافقات الرسمية و(20) موقعا لبيع الاغنام و(7) دور سكنية في مراحل بنائها الاولية و(6) مواقع لغسل السيارات ضمن الرقعة الجغرافية للدائرة البلدية  .

      واضافت ان   بلدية الصدر الاولى قامت بازالة (12) لوحة اعلانية في شارع بور سعيد و(23) كشكا وأزالت عددا من التجاوزات المتمثلة بأسيجة قطع أراض ومولدات كهربائية ومعارض لبيع الأثاث .

 واوضحت ان دائرة بلدية الاعظمية قامت بازالة (9) اكشاك متجاوزة على الارصفة ضمن المحلتين (301و304) وعدد من عربات الباعة الجوالين  وازالة عربات لبيع الفواكه والخضر ضمن المحلة (304) .

هذا وكانت أمانة بغداد قد وجهت دوائرها البلدية بتكثيف حملات ازالة التجاوزات بالتنسيق مع مديرية الحراسات والأمن وقيادة عمليات بغداد ووفقاً للقوانين والضوابط البلدية   .