تواصل الدوائر البلدية وبالتعاون مع مديرية الحراسات قي أمانة بغداد وبالتنسيق مع القوات الأمنية تنفيذ خططها بإزالة التجاوزات الحاصلة على الشوارع والأرصفة والساحات العامة.

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان مديرية الحراسات والأمن وبالتعاون مع اقسام التجاوزات في الدوائر البلدية وبالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد ازالت خلال شهر آب الماضي اعداداً كبيرة من التجاوزات متمثلة ب(172) تجاوزا على خطوط الماء الصافي و(6630) من الاكشاك والسقائف و (3649) تجاوزا على الارصفة التي تعيق حركة المرور والسابلة .

واضافت ان حملات ازالة التجاوزات خلال الشهر نفسه تضمنت ايضاً ازالة (546) لوحة اعلانية منصوبة من دون استحصال الموافقات الرسمية واغلاق (40) مشتلا ومعرضا ومرآباً للسيارات و (512) موقعاً لبيع الاغنام و(99) كتلة كونكريتية و (181) داراً سكنية في مراحل بنائها الاولي و (181) موقعاً لبيع المواد الانشائية و (271) سياجاً متجاوزاً .

وبينت ان أمانة بغداد وجهت دوائرها البلدية الى تشديد حملات إزالة التجاوزات بالتنسيق مع مديرية الحراسات والأمن ضمن قاطع كل دائرة بلدية وتطبيق القانون الخاص بإزالة التجاوزات الحاصلة على الشوارع والأرصفة والأمـلاك العامة