اطلقت أمانة بغداد حملة خدمية كبرى ضمن قاطع بلدية الصدر الاولى شملت اعمال المجاري الزراعة والنظافة والطرق.

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان ملاكات دائرة بلدية الصدر الاولى بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني نفذت حملة شملت تنظيف الشوارع الرئيسة والستينية تم خلالها رفع النفايات وغسل الارصفة ورفع مخلفات المواكب الحسينية التي نصبت في الشوارع الرئيسة والساحات العامة

  • أن قسم المجاري قام بتنظيف مشبكات تصريف مياه الصرف الصحي والامطار في شارع الاورفلي واجراء حملات في قطاعات (52و51و47و54) وتنظيف سواقي نفق بور سعيد وخط الحبيبية الانسيابي ضمن المحلات (537و545و535) .

وبينت ان قسم الطرق قام بصيانة وردم عدد كبير من الحفر والمطبات لتأمين انسيابية حركة السير والمرور وترقيع الاجزاء المتضررة من الشوارع وطلاء القالب الجانبي في عدد من الشوارع .

وبينت أن ملاكات قسم الزراعة قامت بإدامة متنزه حي الامانة عبر تشذيب الاشجار وترقيع الثيل وفتح السواقي وادامة الجزرات الوسطية للشوارع الستينية وحديقة قطاع (50) ومتنزه الضغط النموذجي وصيانة منظومات الري .

وتابعت ان الحملة رافقتها حملات لشعبة الاعلام الوعي البلدي تضمنت توزيع الفولدرات الارشادية على اصحاب المواكب الحسينية تحثهم على الاهتمام بالنظافة والمحافظة على الحدائق وتوزيع اكياس لجمع النفايات للحد من انتشارها العشوائي