نفذت امانة بغداد حملة خدمية وتوعوية في اطار فعاليات ( اسبوع العمل التطوعي) ضمن قاطع بلدية المنصور شملت اصحاب المحال التجارية والاسواق والمراكز الصحية .

 وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان شعبة الاعلام والوعي البلدي في  بلدية المنصور قامت بحملة توعية لحث المواطنين على المحافظة على نظافة المدينة ورمي النفايات في اماكنها المخصصة ، الى جانب التعرف  على المشكلات والمعوقات التي تعاني منها  مناطق القاطع لإيجاد الحلول المناسبة والسريعة لها .

واضافت ان الحملة تضمنت طلاء القالب الجانبي في منطقة الغزالية وترقيع عدد من المقاطع المتضررة في عدد من الشوارع في حين قام قسم الزراعة بتأهيل الساحة المحاذية لمجسر قحطان واعدادها لغرض زراعتها بالشجيرات والاشجار كما قام قسما المجاري والنظافة بتنظيف وتسليك خطوط تصريف مياه المجاري والامطار وغسل وتنظيف الشوارع الرئيسة والفرعية في عدد من المحلات ضمن الرقعة الجغرافية للدائرة البلدية .

 وبينت ان الحملة تضمنت ايضا  توزيع الفولدرت والبوسترات الارشادية على المواطنين واصحاب المحال التجارية تحث على رمي النفايات في اماكنها المخصصة و الالتزام بتوقيتات اخراج النفايات والاهتمام بنظافة الشوارع والتعاون الايجابي مع ملاكات امانة بغداد الخدمية .