توج فريق نادي امانة بغداد للبولينغ ببطولة اندية العراق لفئتي الرجال والنساء التي اختتمت مساء امس على قاعة (المكس مول) بالمنصور بمشاركة احد عشر ناديا .

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان فريق البولينغ احرز المركز الاول بفئة الرجال بعد ان قدم لاعبوه مستوى فنياً متميزاً تمكنوا من خلاله الحصول على المركزين الاول والثاني اذ جاء( احمد سلمان ) بالمركز الاول و(حيدر جليل) بالمركز الثاني في حين حل لاعب نادي الخطوط (صفاء محمد ) بالمركز الثالث .

واضافت ان فئة النساء شهدت تفوقاً واضحاً لنسوة امانة بغداد على مجريات منافسات البطولة اذ تمكنت اللاعبة (منى خوشو) من الحصول على المركز الاول وحلت زميلتها (آلاء عبد الحسين ) بالمركز الثاني ,اما المركز الثالث فكان من حصة نادي الامانة ايضا من طريق اللاعبة (ناز آزاد نامق).

وبينت ان فئة الشباب والشابات ذهبت مدالياتها الى اندية السلام والآثوري والفتوة الموصلي اذ حصلواعلى المراكز الاولى والثانية فيما حلت لاعبة نادي امانة بغداد لفئة الشابات (سجى هادي ) على المركزالثالث.

ويذكر ان فريق امانة بغداد لفعالية البولينغ يضم مجموعة كبيرة من لاعبي المنتخبات الوطنية ويلقى الدعم من قبل المؤسسة الراعية (امانة بغداد) وادارة النادي من اجل المحافظة على ما حققته من انجازات خلال المواسم السابقة