بغداد 18/7/2017

       نفذت امانة بغداد حملة خدمية واسعة ضمن قاطع بلدية الغدير للإرتقاء بالواقع الخدمي للعاصمة بغداد.

       وذكرت مديرية العلاقات والاعلام  ان" ملاكات قسم النظافة في بلدية الغدير قامت بتنفيذ حملات خدمية واسعة  لرفع النفايات والانقاض  وتنظيف الشوارع الرئيسة والفرعية والازقة الداخلية في عدد من المحلات ضمن رقعتها الجغرافية والعمل مستمر وبثلاث نوبات عمل صباحية ومسائية وليلية وكذلك حملات مشتركة مع منظمات المجتمع المدني بالقرب من المدارس والمؤسسات الحكومية  للحفاظ على نظافة العاصمة ".

      واضافت ان " ملاكات القسم الزراعي قامت بعدد من النشاطات المتمثلة بإزالة الادغال وقص الثيل وتكريب النخيل وتنظيف السواقي وتشذيب الاشجار واضافة الاسمدة وصيانة عدد من منظومات الري المتضررة وصيانة اسيجة عدد من المتنزهات  ".

      وبينت ان " قسم الطرق قام بترقيع عدد من الشوارع الرئيسة والفرعية وطمر (12) حفرة وإصلاح القالب الجانبي المتضرر في المحلات (728و738و742و734) و تعلية عدد من المنهولات وتعويض عدد من الاغطية المفقودة   ".

      واوضحت ان " قسم المجاري قام بتسليك وتنظيف خطوط المجاري الرئيسة وصيانة المنهولات وفتح ومعالجة الانسدادات في شبكات تصريف مياه الصرف الصحي والامطار الى جانب قيام قسم الماء بمعالجة اكثر من (10) من النضوح  والكسور في خطوط وشبكات الماء الصافي في عدد من المحلات ضمن الرقعة الجغرافية للدائرة البلدية ".

      واشارت الى ان " شعبة الاعلام والوعي البلدي قامت بتنظيم حملات في عدد من المحلات تم خلالها توزيع الفولدرات والبوسترات الارشادية والتوعوية على المواطنين وقيام شعبة البيئة بتنفيذ عدد من الحملات لمكافحة القوارض والحشرات لاسيما قرب الاسواق الشعبية  ".