نفذت امانة بغداد حملة خدمية واسعة في إطار حملة (محلتي الاجمل) ضمن قاطع بلدية الشعلة للإرتقاء بالواقع الخدمي للعاصمة بغداد.

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان ملاكات قسم النظافة في بلدية الشعلة قامت بتنفيذ حملات خدمية واسعة في عدد من المحلات لرفع النفايات والانقاض وتنظيف الشوارع الرئيسة والفرعية والازقة الداخلية .

واضافت ان ملاكات القسم الزراعي قامت بزراعة الشتلات في عدد من المواقع الزراعية وإزالة الادغال وقص الثيل وتكريب النخيل وتنظيف السواقي وتشذيب الاشجار واضافة الاسمدة وصيانة عدد من منظومات الري المتضررة .

وبينت ان قسم الطرق قام بترقيع عدد من الشوارع الرئيسة والفرعية وتعويض القالب الجانبي المتضرر و تعلية عدد من المنهولات وتعويض عدد من الاغطية المفقودة وقشط واكساء عدد من الشوارع في منطقة الحرية.

واوضحت ان قسم المجاري قام بتسليك وتنظيف خطوط المجاري الرئيسة وصيانة المنهولات وفتح ومعالجة الانسدادات في شبكات تصريف مياه الصرف الصحي والامطار الى جانب قيام قسم الماء بمعالجة اكثر من (15) نضحاً وكسراً في خطوط وشبكات الماء الصافي .

واشارت الى ان شعبة الاعلام والوعي البلدي قامت بتنظيم حملات في عدد من المحلات ضمن الرقعة الجغرافية للدائرة البلدية تم خلالها توزيع الفولدرات والبوسترات الارشادية والتوعوية على المواطنين وقيام شعبة البيئة بتنفيذ عدد من الحملات لمكافحة القوارض والحشرات لاسيما قرب الاسواق الشعبية .