نفذت أمانة بغداد بالتعاون مع قيادة عمليات بغداد حملة لإزالة التجاوزات الحاصلة على الشوارع والأرصفة والساحات العامة بجانبي العاصمة بغداد.

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان دائرة بلدية مركز الكرخ نفذت حملة واسعة في منطقة الرحمانية ازالت خلالها عدداً من الاكشاك ومسقفات المحال التجارية وعدداً من عربات الباعة الجوالين في مرآب العلاوي ومواقع لبيع المواد الانشائية بمنطقة الفحامة ومواقع لغسل السيارات في شارع جمال عبد الناصر .

واضافت أن بلدية الغدير ازالت (22) كشكاً غير مرخص و(11) سقيفة و (19) عربة للباعة الجوالين تسببت بعرقلة حركة السير والمرور وأعاقت تقديم الخدمات الضرورية في عدد من المحلات السكنية .

وبينت ان ملاكات دائرة بلدية الشعب بالتنسيق مع مديرية الحراسات والأمن قامت بإزالة عدد من الاكشاك نصبت تجاوزاً على الأرصفة وكذلك ازالة (4) مواقع لغسل السيارات و (48) مسقفاً و (7) مواقع لبيع المواد الإنشائية .

واشارت الى ان ملاكات دائرة بلدية الصدر الاولى نفذت حملة لإزالة التجاوزات الحاصلة على الارصفة والشوارع شملت ازالة (11) كشكا و(16) لوحة اعلانية و(3) مواقع لبيع الاغنام و (2) موقعين لبيع المواد الانشائية وآخرين لغسل السيارات و(10) تجاوزات على الحدائق والجزرات الوسطية ضمن الرقعة الجغرافية للدائرة البلدية