أعلنت امانة بغداد عن نصب (26) لعبة جديدة في مدينة ألعاب الكرخ بمنطقة السيدية من طريق الاستثمار .

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان قسم الاستثمار في أمانة بغداد يشرف على اعمال تطوير وتأهيل مشروع مدينة ألعاب الكرخ الذي تنفذه إحدى الشركات الاستثمارية يتضمن نصب (26) لعبة جديدة وحديثة الى جانب مدينة ألعاب مائية مغلقة .

واضافت ان الشركة المستثمرة شارفت على اكمال اعمال مشروع مدينة الألعاب الجديدة بعد نصب جميع الألعاب الحديثة منها لعبة بيت الرعب التي تعد الاولى من نوعها في العراق تم استيرادها وعمل تصاميمها من مناشيء عالمية الى جانب ألعاب ترفيهية والكترونية ومائية .

واشارت الى ان الشركة المستثمرة حققت نسب انجاز متقدمة في تنفيذ المدينة المائية المغلقة التي تضم ايضاً مسابح للأطفال والكبار وألعاباً مائية متنوعة من المتوقع اكمالها خلال الاشهر الاربعة المقبلة .

وبينت ان أمانة بغداد تطمح الى زيادة الاماكن الترفيهية في العاصمة بالإعتماد على الشركات الاستثمارية والقطاع الخاص عبر تفعيل حركة الاستثمار .
ويذكر أن أمانة بغداد أعلنت العام الماضي عن خريطتها الاستثمارية الاولى التي ضمت (32) فرصة استثمارية تنوعت بين القطاعات السكنية والتجارية والترفيهية والصحية والتربوية وغيرها من الفعاليات المهمة التي تحتاجها العاصمة .