بغداد 1/6/2017

حققت امانة بغداد نسب انجاز متقدمة في اعمال تنفيذ مشروع مجمع (يمامة الخير) السكني الاستثماري بحي العدل عبر تفعيل قانون الاستثمار ودعم المستثمرين وخلق شراكة حقيقية مع القطاع الخاص .

  وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان " إحدى الشركات الاستثمارية حققت نسبة انجاز بلغت (45%) في اعمال تنفيذ مشروع مجمع (يمامة الخير) السكني الاستثماري بحي العدل وبإشراف قسم الاستثمار في أمانة بغداد عبر انشاء (28) عمارة بين (7 الى 10) طبقات تضم (868) وحدة سكنية " .

واضافت ان " المشروع يشمل تنفيذ اسواق تجارية وفعاليات ترفيهية ومدارس ورياض اطفال وملاعب ومساحات خضر ليسهم الى جانب المجمعات السكنية الاستثمارية الاخرى في معالجة ازمة السكن في العاصمة " .

وبينت ان " أمانة بغداد تطمح أن يكون للشركات الاستثمارية دور اكبر في تنفيذ المشاريع التي يتم طرحها للاستثمار في العاصمة لاسيما بعد مرور البلد بضائقة مالية تتطلب مشاركة القطاع الخاص عبر تفعيل حركة الاستثمار " .
ويذكر أن أمانة بغداد أعلنت مؤخراً عن خريطتها الاستثمارية الاولى التي ضمت (32) فرصة استثمارية تنوعت بين القطاعات السكنية والتجارية والترفيهية والصحية والتربوية وغيرها من الفعاليات المهمة التي تحتاجها العاصمة " .