نفذت أمانة بغداد بالتعاون مع قيادة عمليات بغداد حملة لإزالة التجاوزات الحاصلة على الشوارع والأرصفة والساحات العامة بجانبي العاصمة بغداد.

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان دائرة بلدية مركز الكرخ نفذت حملة لازالة عدد من الاكشاك والمسقفات في شارعي الحارثية وحيفا وازالة عربات الباعة الجوالين ومواقع بيع الفواكه والخضر وعدد من مواقع غسل السيارات بمنطقتي الرحمانية والشواكة .

واضافت ان دائرة بلدية بغداد الجديدة قامت بإزالة (12) كشك متجاوزاً على الارصفة ضمن المحلتين (725و729) وعدد من عربات الباعة الجوالين وازالة عربات لبيع الفواكه والخضر في عدد من المحلات ضمن الرقعة الجغرافية للدائرة البلدية .

وبينت ان ملاكات دائرة بلدية الصدر الثانية نفذت حملة لإزالة التجاوزات الحاصلة على الارصفة والشوارع شملت ازالة(6) أكشاك و(6) لوحات اعلانية منصوبة تجاوزا و موقعين لبيع الاغنام و(3) مواقع لبيع المواد الانشائية وآخرين لغسل السيارات و(9) تجاوزات على الحدائق والجزرات الوسطية ضمن الرقعة الجغرافية للدائرة البلدية.

واشارت الى ان دائرة بلدية الغدير ازالت عدداً من التجاوزات ضمن المحلتين (728و 738) متمثلة بعدد من الاسيجة المشيدة تجاوزاً والمسقفات المنصوبة عشوائياً