أعلنت أمانة بغداد عن اصابة (3) من منتسبيها بجروح خطيرة بعد تعرضهم للإعتداء من قبل متجاوزين بمنطقة الدهلة ضمن قاطع بلدية المنصور .

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان أمانة بغداد تستنكر وتدين بشدة الاعتداءات التي يتعرض لها منتسبوها وآخرها استهداف منتسبي دائرة بلدية المنصور في اثناء تأديتهم للواجب الخدمي من قبل عدد من المتجاوزين ما اسفر عن اصابة (3) منهم بجروح خطيرة تم نقلهم على إثرها لمستشفى اليرموك وإلحاق إضرار كبيرة بالعجلات التابعة للدائرة البلدية .

وأضافت ان هذا الإعتداء حدث بمنطقة الدهلة ضمن قاطع بلدية المنصور بعد تنفيذ حملة لإزالة تجاوزات على اراض تابعة للدولة ، مشيرة الى ان أمانة بغداد حريصة على تطبيق القانون البلدي وإزالة جميع التجاوزات التي أضرت بالتصميم الاساس للعاصمة وشوهت مظهرها .

وعاهدت امانة بغداد أهالي العاصمة بأن مثل هذه الإعتداءات لن تفت من عزيمة ملاكاتها التي تعمل ليلاً ونهاراً بالمتاح من الموارد والإمكانيات في ظل الظروف التي يمر بها البلد والسعي الحثيث لتعزيز الواقع الخدمي ووضع الحلول للمشكلات القائمة للحفاظ على التصميم الأساس للعاصمة من عبث العابثين وطالبت الاجهزة الأمنية بحماية ملاكاتها التي تزيل هذه التجاوزات .