بغداد 1/12/2016

      تواصل امانة بغداد تنفيذ حملات الوعي البلدي لترسيخ مفاهيم العمل والتعاون  المشترك بين الملاكات البلدية والمواطنين من اجل الحفاظ على جمالية ونظافة العاصمة بغداد  .

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان"شعبة الاعلام والوعي البلدي في دائرة بلدية الاعظمية قامت بحملة للوعي البلدي شملت أصحاب الدور السكنية والمحال التجارية الواقعة في شارع المغرب تم خلالها حث المواطنين على الحفاظ على نظافة الحدائق والمتنزهات وعدم العبث بالورود والمغروسات  " .

واضافت ان " الحـملة شملت ايضاً حي تونس وتضمنت توزيع الفولدرات والكراسات الارشادية على اصحاب الدور السكنية والمحال التجارية فضلا عن توزيع ارقام الشكاوى الخاصة بالدائرة للابلاغ عن اي مشكلة خدمية ".

       وبينت ان " ملاكات شعبة الاعلام والوعي البلدي في بلدية الكرادة نفذت حملة توعية شملت عدداً من الشوارع والمحلات السكنية في شارع الكرادة خارج  نضمنت حث المواطنين على التعاون مع امانة بغداد بعدم التجاوز على الارصفة ورمي النفايات بشكل عشوائي مع توزيع الفولدرات الارشادية ".

            واشارت الى ان" شعبتي الاعلام والوعي البلدي في بلديتي بغداد الجديدة و مركز الرصافة  نفذت حملات توعية تضمنت توزيع الفولدرات التي تحث اصحاب المحال التجارية بعدم عرض بضائعهم على الارصفة و ترشيد استهلاك الماء الصافي وإزالة الاعلانات التجارية غير المرخصة  من اجل المحافظة على نظافة وجمالية العاصمة ".