إطلع وكيل امانة بغداد للشؤون البلدية المهندس كريم البخاتي على الأعمال اليومية في تقديم الخدمات لعدد من البلديات ضمن جولاته الاسبوعية التي يقوم بها لمتابعة سير الاعمال البلدية .

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان الوكيل البلدي تابع في جولته العمل على افراز اراضي مقاطعتي (3/10) ثلاث على عشرة و(2/10) اثنتين على عشرة وعمل الكسارات في منطقة التراث واعمال انشاء مشاتل زراعية في مدخل بغداد- واسط.

واضافت ان الجولة شملت ايضاً الاطلاع على سير العمل اليومي في عدد من الدوائر البلدية والاشراف على عدد من الحملات ضمن قواطع هذه البلديات تضمنت تنظيف وغسل الشوراع الرئيسة والفرعية وتوجيه الدوائر البلدية بتكثيف العمل البلدي . واوضحت ان الجولة تضمنت اجراء اجتماعات مع المديرين العامين للدوائر البلدية نوقش فيه سبل تطوير الخدمات في العاصمة بغداد و اعداد خطط وآليات جديدة في ادارة قطاعات النظافة والمجاري والماء والزراعة والطرق و كذلك العمل على إزالة التجاوزات ووضع المعالجات للمشكلات والمعوقات وتشخيص مكامن الخلل .

و ثمن الوكيل البلدي دور الموظفين المسؤولين عن تقديم خدمات مميزة للمواطنين ودعا البلديات الى تنفيذ حملات لإزالة التجاوزات وكذلك دعوة المواطنين الى التعاون مع ملاكات الدوائر البلدية من اجل تحقيق واقع خدمي نموذجي في جميع مناطق بغداد