بغداد 9/4/2017

نظمت امانة بغداد حملة توعوية بين المواطنين ضمن قاطع بلدية الاعظمية للحث على ترشيد استهلاك الماء الصافي والاهتمام بالنظافة وعدم رمي النفايات بصورة عشوائية  .

وذكرت  مديرية  العلاقات والاعلام ان " دائرة بلدية الاعظمية بالتعاون مع قسم الوعي البلدي نفذت حملة توعية بين المواطنين في المحلتين (326 و328) ضمن قاطعها تحث على ترشيد الماء الصافي والتعريف بالجهود المبذولة من قبل دوائرامانة بغداد للقضاء على شحة الماء الصافي والمحافظة على النظافة وعدم رمي النفايات عشوائياً  ".

واضافت ان "  الحملة تضمنت  زيارة عدد من المدارس ورياض الاطفال لنشر ثقافة الوعي البلدي والبيئي وضرورة المحافظة على الحدائق والمتنزهات ورمي النفايات في الاماكن المخصصة لخلق جيل يعي اهمية بيئة خالية من التلوث ".

واشارت الى ان" الحملة تضمنت ايضا  توزيع الفولدرت والبوسترات الارشادية على المواطنين واصحاب المحال التجارية المتضمنة اهمية رمي النفايات في اماكنها المخصصة و الالتزام بتوقيتات اخراج النفايات والاهتمام بنظافة الشوارع والتعاون الايجابي مع ملاكات امانة بغداد الخدمية".                     

يشار الى ان امانة بغداد تنظم  حملات توعوية في عموم القواطع البلدية الاربعة عشر  وضرورة التعاون مع ملاكات الامانة الخدمية والالتزام بالقوانين البلدية من اجل الحفاظ على جمالية ونظافة العاصمة بغداد   .