اعلنت امانة بغداد عن تنفيذ حملة كبرى لإزالة التجاوزات الحاصلة في شارع حي النصر وإعادة افتتاحه امام حركة السير والمرور بعد إغلاق دام لأكثر من (13) عاماً بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد .

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام إن مديرية الحراسات والأمن في أمانة بغداد وبالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد ودائرة بلدية بغداد الجديدة باشرت تنفيذ حملة كبرى لإزالة التجاوزات الحاصلة على شارع حي النصر الرئيس الفاصل بين محلتي (771 و773) عبر إزالة الاكشاك والمسقفات والمحال التجارية المتجاوزة التي تمثل سوقاً عشوائياً سببت اضراراً بالغة في البنى التحتية للشارع .

واضافت ان الدائرة البلدية ستعمل على إعادة إفتتاح الشارع بعد إكسائه الى جانب التنسيق مع قيادة عمليات بغداد لتهيئة مفارز امنية لمنع عودة المتجاوزين مرة اخرى .

وتابعت ان الدائرة استنفدت جميع الاجراءات القانونية من توجيه الانذارات وتبليغ المتجاوزين قبل مدة من تنفيذ الحملة المذكورة لإعطائهم الفرصة لإزالة تجاوزاتهم .

وأهابت أمانة بغداد بمواطني العاصمة الى التعاون مع ملاكاتها الخدمية لإزالة جميع التجاوزات الحاصلة على الشوارع الرئيسة والفرعية والأرصفة والتقاطعات والساحات العامة للحفاظ على نسيجها العمراني وتصميمها الاساس