أكدت امينة بغداد الدكتورة ذكرى علوش دعمها لمبادرة مكتب الدكتور همام حمودي في اقامة مسابقة لاختيار افضل مشروع إنتاجي للمرأة العراقية .

جاء ذلك خلال حضورها حفل التكريم الذي اقيم في قاعة مجلس النواب الذي تم فيه تكريم (10) مشاريع بيتية فائزة بالمراكز الاولى من بين (200) مشروع للمرأة العراقية من مختلف مناطق العراق .

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان الاحتفالية التي رعاها مكتب النائب الاول لرئيس مجلس النواب الدكتور همام حمودي ضمن مبادرة لدعم المرأة بمناسبة ولادة سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء (عليها السلام) تضمنت القاء عدد من الكلمات ثمنت دور المرأة وجهودها في جميع مجالات الحياة ووقوفها جنباً الى جنب مع اخيها الرجل لتحقيق النجاحات والنهوض بواقع البلد نحو الافضل .

واشارت الى ان امينة بغداد قالت في كلمة لها لا يسعني الا ان اقدم جزيل الشكر والامتنان للدكتور همام حمودي ولاخواتي المبدعات اللواتي اثمرت جهودهن الخلاقة مشاريع مبدعة تعد مفخرة لكل نساء بلادي ، ولي الشرف ان اقدم لكل النساء الدعم والاسناد من موقعي أميناً لبغداد او رئيسةً للجنة العليا للنهوض بالمرأة العراقية او من خلال عضويتي في منظمة المرأة العربية .