نفذت امانة بغداد حملة خدمية جديدة للارتقاء بالواقع الخدمي والجمالي لقاطع بلدية المنصور  شملت أعمال المجاري و الزراعة والنظافة والطرق .

وذكرت مديرية العلاقات والإعلام ان  دائرة بلدية المنصور نفذت حملة خدمية تضمنت ازالة التجاوزات و اللوحات الاعلانية غير المرخصة في منطقة العامرية و تكثير النباتات في مشتل البلدية المركزي لزراعتها في الحدائق العامة والجزرات الوسطية .

 واضافت ان  الحملة تضمنت اعمال تنظيف الشوارع الرئيسة والفرعية والازقة الداخلية ورفع النفايات المتجمعة في مناطق القادسية واليرموك وحي الجامعة بإستعمال الجهدين الالي والبشري .

 و بينت ان  قسم المجاري يواصل العمل في اصلاح التخسف الحاصل في خط المجاري الواقع في شارع البدالة بمنطقة الغزالية و تنظيف مشبكات تصريف مياه المجاري ومياه الامطار في الشوارع الرئيسة والفرعية والازقة الداخلية  وفتح الانسدادات في شبكات المجاري و تعويض اغطية المنهولات المفقودة والمتضررة.

 واشارت الى ان  قسم الطرق قام  بترقيع عدد من الشوارع وتسوية المطبات وطلاء الارصفة في شارع المنصور الرئيس في حين قام قسم الماء بإصلاح الكسر الحاصل في انبوب الماء الصافي في منطقة الغزالية نتيجة التجاوز عليه من قبل احد المنازل   .