نفذت امانة بغداد حملة توعوية بين المواطنين ضمن قاطع بلدية الكاظمية للحث على ترشيد استهلاك الماء الصافي والاهتمام بالنظافة وعدم رمي النفايات بصورة عشوائية  .

وذكرت  مديرية  العلاقات والاعلام ان  دائرة ماء بغداد احدى تشكيلات امانة بغداد بالتعاون مع قسم الوعي البلدي نفذت حملة توعية بين المواطنين  للحث على ترشيد إستعمال الماء الصافي والتعريف بالجهود المبذولة من قبل دائرة ماء بغداد للقضاء على الشحة والمحافظة على النظافة وعدم رمي النفايات بصورة عشوائياً  .

واضافت ان   الحملة تضمنت زيارة للمواطنين في عدد من المحلات السكنية للتعرف على المشكلات الخدمية التي تواجههم لغرض  التنسيق مع الجهات المعنية ومعالجتها بالسرعة الممكنة  .

واشارت الى ان الحملة تضمنت ايضاً زيارة لعدد من المدارس تم خلالها  توزيع الفولدرات التوعوية التي تحث الطلبة على ترشيد إستهلاك الماء الصافي والتبليغ عن حالات التجاوز على شبكات الماء من قبل بعض المواطنين لاتخاذ الاجراءات القانونية بحهم.

يذكر ان امانة بغداد تنظم  حملات توعوية في عموم القواطع البلدية الاربعة عشر  لحث المواطنين على التعاون مع ملاكات الامانة الخدمية والالتزام بالقوانين البلدية من اجل الحفاظ على جمالية ونظافة العاصمة بغداد وترشيد استهلاك الماء الذي يكلف الدولة مبالغ طائلة.