نفذت أمانة بغداد حملة جديدة لإزالة التجاوزات الحاصلة على الشوارع والأرصفة والساحات العامة في جانبي الكرخ والرصافة من العاصمة بغداد بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد .

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان  دائرة بلدية الكرادة قامت بالتعاون مع مديرية الحراسات والامن في أمانة بغداد وبالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد وسشبعد إستنفاد جميع الإجراءات القانونية والإنذارات بحق المتجاوزين قامت بغلق عدد من المرائب المتجاوزة وكذلك إزالة عدد من التجاوزات الحاصلة في شارع الكرادة داخل والمتمثلة باللوحات الإعلانية المنصوبة تجاوزاً وإزالة عدد من التجاوزات الأخرى قرب ساحة الحرية  .

واضافت ان   دائرة بلدية مركز الرصافة نفذت هي الأخرى حملة أزالت خلالها أكشاك الباعة الجوالين وسقائف المحال التجارية المتجاوزة في حين أنجزت دائرة بلدية الصدر الأولى ازالة اللوحات الإعلانية المتجاوزة ضمن واجهة قطاعات (5 و7 و9 و10 و13)  .

وبينت ان  دائرة بلدية الشعب ازالت عددا من أسيجة الدور السكنية المتجاوزة و أكشاك الباعة الجوالين و عددا من التجاوزات الحاصلة على أرصفة شارع عدن الرئيس وكذلك ازالت عددا من مواقع غسل السيارات في عدد من المحلات ضمن الرقعة الجغرافية للدائرة البلدية