نفذت امانة بغداد حملة خدمية واسعة ضمن قاطع بلدية الشعلة للارتقاء بالواقع الخدمي للعاصمة بغداد.

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام  ان ملاكات قسم النظافة في بلدية الشعلة قامت بتنفيذ حملة خدمية واسعة لرفع النفايات والانقاض  وتنظيف الشوارع الرئيسة والفرعية والازقة الداخلية في منطقة الدولعي  والعمل مستمر وبثلاث نوبات صباحية ومسائية وليلية وكذلك حملات مشتركة مع منظمات المجتمع المدني بالقرب من المدارس والمؤسسات الحكومية  للحفاظ على نظافة العاصمة .

واضافت ان  ملاكات القسم الزراعي مستمرة في أعمال تأهيل الألعاب والحدائق والنافورات في عدد من المتنزهات وادامة الحدائق والجزرات الوسطية ومتابعة اعمال سقي المزروعات . 

وبينت ان  قسم الطرق قام بترقيع عدد من الشوارع الرئيسة والفرعية   وتعويض القالب المتضرر في المحلات (426و458و424و420) و تعلية عدد من المنهولات وتعويض عدد من الاغطية المفقودة قرب مدرسة حذيفة  .

واوضحت ان  قسم المجاري قام بتسليك وتنظيف خطوط المجاري الرئيسة وصيانة المنهولات وفتح ومعالجة الانسدادات في مشبكات مياه الصرف الصحي في المحلات (434و420و416و464) الى جانب قيام قسم الماء بمعالجة النضوح الحاصلة في خطوط وشبكات الماء الصافي في عدد من المحلات ضمن الرقعة الجغرافية للدائرة البلدية . 

واشارت الى ان  شعبة الاعلام والوعي البلدي قامت بتنظيم حملات في عدد من المحلات ضمن الرقعة الجغرافية للدائرة البلدية تم خلالها توزيع الفولدرات والبوسترات الارشادية والتوعوية على المواطنين والمصلين في الجوامع والحسينيات تحثهم من خلالها على النظافة وترشيد استهلاك الماء الصافي .