بغداد 18/1/2017

        استمرت الدوائر البلدية التابعة لأمانة بغداد بتنفيذ حملاتها الخدمية ضمن فعاليات حملة  (محلتي الاجمل)  لجعل مدينة بغداد أجمل وأنظف   .

        وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان " دائرة بلدية الشعلة قامت برفع أكداس من النفايات والأنقاض والمخلفات الصلبة وتنظيف الحاويات وغسل الشوارع الرئيسة والفرعية وتوزيع أكياس جمع النفايات بين المواطنين في منطقة الحرية ونصب حاويات ثابتة للحد من الإنتشار العشوائي للنفايات في الساحات والأماكن العامة" .

        وأضافت ان " قسم الطرق قام بردم الحفر والمطبات التي تعرقل حركة سير المركبات وإكسائها بالاسفلت في حين قام قسم الماء  بإصلاح عدد من  الكسور والنضوح في أنابيب الماء الصافي للحد من هدرالمياه فيما قام قسم المجاري بتنظيف خطوط المجاري وتنظيف المنهولات الرئيسة وتنظيف مشبكات الأمطار وفتح الإنسدادات فضلاً عن تعلية المنهولات وتعويض الأغطية المفقودة والتالفة منها ورفع مخلفات التنظيف ".

        واشارت الى ان " ملاكات  بلديتي الدورة والمنصور قامت برفع كميات كبيرة من النفايات و الأنقاض وغسل الشوارع الرئيسة والفرعية وتوزيع أكياس جمع النفايات للمواطنين وإدامة وتأهيل شبكات الماء والمجاري و محطات الصرف الصحي  وترقيع عدد من المقاطع المتضررة و تسوية وتعديل التربة في الجزرات الوسطية" .