نفذت أمانة بغداد حملة جديدة لازالة التجاوزات الحاصلة على الشوارع الرئيسة والساحات العامة بالتعاون مع قيادة عمليات بغداد في جانبي الكرخ والرصافة من العاصمة بغداد.

 وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان  دائرة بلدية الاعظمية وبإسناد قوة من مديرية الحراسات والامن نفذت حملة في المحلات (302و301و304و306و309و314) ازالت فيها اكثر من (80) تجاوزا متمثلة بالاكشاك ومسقفات المحال التجارية وتوجيه انذارات لاصحاب المولدات الاهلية بضرورة إزالة تجاوزاتهم ضمن المدة القانونية.

وأضافت  أن دائرة بلدية الصدر الاولى بالتعاون مع مديرية الحراسات والامن وبالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد نفذت حملة لازالة التجاوزات في شارعي الداخل والفلاح ومنطقتي الحبيبية والاورفلي المتمثلة بالاكشاك واللوحات الاعلانية والباعة الجوالين وتجاوزات اصحاب محال بيع المواد الانشائية.

وأشارت الى ان دائرة بلدية الكاظمية قامت بحملة إزالت خلالها. عدداً من التجاوزات في المحلات(403و405و415و425) المتمثلة بالاكشاك ومواقع غسل السيارات المتجاوزة على شبكات الماء الصافي واسيجة عدد من معارض السيارات وازالت اللوحات الاعلانية التي نصبت بشكل عشوائي التي تسببت بتشويه منظر العاصمـــة بغداد  .

وبينت ان دائرة بلدية مركز الكرخ بالتعاون مع مديرية الحراسات والامن في امانة بغداد نفذت حملة أزالت خلالها عدداً من التجاوزات شملت إزالة الاكشاك واللوحات الاعلانية و اماكن بيع الاغنام  في المحلات (206و213و211).