نفذت امانة بغداد بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد حملة جديدة لازالة التجاوزات الحاصلة على الارصفة والشوارع والساحات بجانبي الكرخ والرصافة حفاظا على جمالية العاصمة بغداد.

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان  ملاكات دائرة بلدية الشعب بالتعاون مع مديرية الحراسات والأمن قامت بإزالة عدد من الاكشاك نصبت تجاوزاً على الأرصفة وموقعين لغسل السيارات و (60) مسقفاً و (5) مواقع لبيع المواد الإنشائية وعدد من اللوحات الاعلانية غير المرخصة  .

واضافت ان دائرة بلدية الكاظمية نفذت حملة واسعة أزالت خلالها عددا من الاكشاك وعربات الباعة الجوالين في ساحة العروبة ومسقفات المحال التجارية ضمن المحلات (413 و403 و425) وازالت دوراً  في مراحل البناء الاولي وعددا من اللوحات الاعلانية غير المرخصة ضمن الرقعة الجغرافية للدائرة البلدية.

واشارت الى ان  دائرة بلدية الغدير نفذت حملة واسعة أزالت خلالها التجاوزات الحاصلة بمنطقتي الغدير والبلديات المتمثلة بأكشاك الباعة الجوالين ومسقفات المحال التجارية ومواقع لبيع الفواكه والخضر وعربات الباعة الجوالين.

وكانت أمانة بغداد قد وجهت دوائرها البلدية الى تكثيف حملات إزالة التجاوزات بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد وعلى وفق خطة اعدت لهذا الغرض .