أكتب المحتوى هنا .

نظمت امانة بغداد حملة جديدة لازالة التجاوزات الحاصلة على الا رصفة والشوارع والساحات العامة بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد في جانبي العاصمة.

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام في امانة بغداد ان دائرة بلدية الشعلة قامت بالتعاون مع مديرية الحراسات والامن بإزالة (20) كشكاً متجاوزاً ضمن المحلات (450و440و432و458) و(15) مسقفاً و (4) محال تجارية في منطقة الحرية وشارع الضغط العالي و(5) مواقع لبيع الاغنام في شوارع الحرية الرئيس والضغط العالي والدولعي وكذلك ازالة (9) مواقع لبيع المواد الانشائية ضمن محلة(460) وازالة اسيجة لدور متجاوزة  .

 واشارت الى ان دائرة بلدية الشعب نفذت حملة ازالت فيها العديد من التجاوزات الحاصلة على شارعي ابو القاسم الشابي وفهمي المدرس الى جانب  التجاوزات الحاصلة من قبل اصحاب المحال التجارية ضمن المحلات (320و321و327و331و335) المتمثلة بالاكشاك واللوحات الاعلانية وبعض الحواجز التي تعيق حركة المواطنين.

وبينت ان دائرة بلدية مركز الرصافة قامت بإزالة عدد من التجاوزات في منطقة الباب الشرقي وازالة تجاوزات  اصحاب السيارات في منطقة الشيخ عمر فضلا عن ازالة الاكشاك غير المرخصة للباعة الجوالين في شارع كريم الندى وساحة بيروت .