كرمت امانة بغداد بالتعاون مع مركز الارشيف الوطني للاعلام والتوثيق عمداء ورواد المجالس البغدادية في المونتيل السياحي بمتنزه الزوراء .

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان التكريم الذي حضره النائب الدكتور عبود أوحيد العيساوي والعلامة السيد حسين هادي الصدر والأب ميسر بهنام المخلصي راعي كنيسة (ماركوركيس ) والمحامي طارق حرب والدكتور عبد الوهاب الراضي رئيس إتحاد الناشرين العراقيين والاكاديمي الدكتور حميد مجيد هدو ورئيس رابطة المجالس البغدادية الحاج جاسم الربيعي ورئيس مركز الأرشيف الوطني سليم كاظم الجبوري وممثلو المنتديات الثقافية في النجف والمناذرة والكوفة والكاظمية وخانقين والشامية وقائمقام قضاء المناذرة وعدد من الاساتذة والمثقفين ورواد المجالس البغدادية فضلا عن وكيل امانة بغداد للشؤون البلدية المهندس كريم البخاتي ومدير عام العلاقات والاعلام حكيم عبد الزهرة ومعاونه عبد المنعم ناصر العيساوي .

واضافت ان الحفل تضمن إلقاء كلمات لوكيل امانة بغداد وعدد من عمداء المجالس البغدادية عن دور المجالس في نشر الثقافة وما تشكله من مكانة وطنية في تنشيط الشارع ثقافيا كما تضمن ايضا توزيع مطبوعات واصدارات ثقافية لأسماء مهمة من المؤلفين العراقيين .

وبينت ان اتحاد الناشرين العراقيين قام بتقديم اكثر من (100) نسخة من كتب في عناوين شتى عن بغداد وزعت كهدايا على المكرمين والمشاركين في الاحتفالية .