وجهت امينة بغداد الدكتورة ذكرى علوش ملاكات بلدية المنصور بإزالة التجاوزات الحاصلة في المحلة (603) بمنطقة حي دراغ. 
جاء ذلك خلال جولة ميدانية لها ضمن قاطع بلدية المنصور رفقة وكيل امانة بغداد للشؤون البلدية ومدير عام دائرة بلدية المنصور للاإطلاع على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومتابعة إزالة التجاوزات وايقاف عملية تجريف الاراضي الزراعية .             
    وذكرت مديرية العلاقات والإعلام ان  أمينة بغداد وجهت دائرة بلدية المنصور بإتخاذ الاجراءات القانونية المشددة لإيقاف عملية تجريف الاراضي الزراعية بمنطقة حي دراغ ضمن المحلة (603) ومنع المتجاوزين من استغلال الاراضي الزراعية لتشييد مجمعات سكنية عشوائية  . 
كما دعت أمينة بغداد القوات الأمنية بأن يكون لها دور حازم وشديد في متابعة الجماعات التي تعمل على تجريف الاراضي الزراعية والاراضي التابعة للدولة وإتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم ومساندة الملاكات الخدمية في جهودها الرامية إلى تعزيز الواقع الخدمي والحفاظ على التصميم والنسيج العمراني للعاصمة بغداد والحد من عمليات التجاوز على الشوارع والساحات والفضاءات الخالية  .
واشارت الى ان  أمينة بغداد وجهت ايضاً ملاكات الدائرة البلدية بمضاعفة الجهود الخدمية والاهتمام بترقيع الشوارع لتسهيل حركة اهالي المنطقة والمركبات وتنفيذ حملات مستمرة لتنظيف الشوارع الرئيسة والمحلات السكنية وصيانة الطرق وادامة خطوط وشبكات تصريف مياه الصرف الصحي والامطار  .