بغداد 27/8/2018

     اعلنت امانة بغداد عن نجاح خطة عيد الاضحى المبارك  بإستقبالها اكثر من (450) ألف زائر في حدائقها ومتنزهاتها التي فتحت ابوابها للمواطنين مجاناً طوال أيام العيد حتى مساء يوم امس الاحد .

     وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان" الخطة التي اعدتها امانة بغداد لإستقبال الأسر البغدادية والوافدين من جميع محافظات البلاد في مرافقها السياحية والترفيهية خلال ايام عيد الاضحى المبارك حققت نجاحا كبيرا بفضل تضافر الجهود الاستثنائية والعمل الدؤوب لملاكات الدوائر البلدية ودائرة المتنزهات والتشجير ومديرية الحراسات والامن ".

    واضافت أن "متنزه الزوراء الذي يعد من اكبر المرافق الترفيهية في العاصمة شهد خلال ايام عيد الاضحى المبارك توافد أكثر من (350) ألف مواطن من العاصمة بغداد والمحافظات لاسيما بعد تهيئته وتجهيزه بمجموعة كبيرة من الألعاب الحديثة ".

    وبينت أن "الأسر البغدادية إرتادت ايضا حدائق شارع ابي نؤاس التي تم تأهيلها ونصب ابراج انارة جديدة لها وتزيينها مع نصب ألعاب جديدة للأطفال وكذلك كورنيش الاعظمية والحدائق والمتنزهات العامة ضمن قواطع الدوائر البلدية الاربع عشرة المجهزة بألعاب الأطفال لتكون متنفساً للزائرين الذين يتعذر عليهم الوصول الى الاماكن الترفيهية الكبيرة وسط العاصمة ".