أنجزت أمانة بغداد أعمال إصلاح (120) آلية من الآليات والمعدات والمكائن التابعة للدوائر البلدية وإعادتها لمواصلة عملها في تنفيذ الأعمال الخدمية المطلوبة لخدمة أهالي العاصمة بغداد .

ونقلت مديرية العلاقات والاعلام عن تقرير أعدته دائرة الوحدات الإنتاجية التابعة لأمانة بغداد بنشاطاتها خلال المدة الماضية الذي تضمن قيام معمل إصلاح الآليات بتسلم  (133) آلية عاطلة تم إصلاح (120) آلية منها والمتبقي (13) آلية أخرى في طريقها للإنجاز .

واضافت أن ورشة إصلاح المكائن الثقيلة قامت بإصلاح (9) مكائن والمتبقي (3) في طريقها للإنجاز فضلاً عن إصلاح (38) ماكنة من المكائن الخفيفة أما معمل إصلاح المولدات فقد قام بإصلاح  (33) مولدة عاطلة أعيدت للعمل في الأقسام المختصة  .

وبينت أن معمل إصلاح الغواطس والمحركات تسلم (12) غاطساً تم إصلاح (8) منها أعيدت للعمل في محطات المجاري والمتبقي(4) في طريقها للإنجاز فيما قامت ورش الإدامة باجراء الصيانة الدورية لـ(3477) سيارة وآلية للمحافظة عليها وديمومة عملها  .

واشارت الى قيام ورش النجارة والحدادة بتقديم الدعم لبقية المعامل والورش وإجراء جميع الأعمال النجارية واللحام وقيامها بتجهيز بطاريات وإطارات لعجلات دوائر الأمانة المختلفة .