اعلنت امانة بغداد عن نجاح خطة عيد الفطر المبارك ، مبينة ارتياد اكثر من (975) ألف زائر لحدائقها ومتنزهاتها التي افتتحت مجاناً خلال العيد .

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان الخطة التي اعدتها امانة بغداد لإستقبال الأسر البغدادية والوافدين من جميع محافظات البلاد في مرافقها السياحية والترفيهية خلال ايام عيد الفطر المبارك حققت نجاحا كبيرا بفضل تضافر الجهود الاستثنائية والعمل الدؤوب لملاكات الدوائر البلدية ودائرة المتنزهات والتشجير ومديرية الحراسات والامن .

واضافت أن متنزه الزوراء الذي يعد من اكبر المرافق الترفيهية في العاصمة شهد خلال ايام عيد الفطر المبارك توافد أكثر من (150) ألف زائر من الاسر البغدادية و الوافدين من المحافظات الاخرى ، لا سيما بعد تهيئته وتجهيزه بمجموعة كبيرة من الألعاب الحديثة .

وبينت أن الأسر البغدادية قصدت ايضا حدائق شارع ابي نؤاس التي تم تأهيلها ونصب ابراج انارة جديدة لها وتزيينها مع نصب ألعاب جديدة للأطفال وكذلك كورنيش الاعظمية والحدائق والمتنزهات العامة التي تم انشاؤها ضمن قواطع الدوائر البلدية الاربع عشرة والمجهزة بألعاب الأطفال لتكون متنفساً للزائرين الذين يتعذر عليهم الوصول الى الاماكن الترفيهية الكبيرة وسط العاصمة .

وتابعت ان  هذا العيد شهد افتتاح أكبر مشروعين ترفيهيين استثماريين جديدين تشرف على تنفيذهما أمانة بغداد هما مدينة ألعاب بغداد المائية المغلقة بجانب الرصافة التي تعد الاكبر من نوعها في العراق ومدينة ألعاب الكرخ بمنطقة السيدية بجانب الكرخ .